الأسئلة الشائعة

  1. كم من الوقت يستغرق توصيل منتجاتنا؟

–  يستغرق توصيل المنتجات من 1 إلى 3 أيام

  1. ما هو أعلى نسبة نشاط كلي نوفره؟

–  أعلى معدل للعسل TA الذي نوفره هو 62 وهو عسل جارا/بلاكبوت.

  1. كيف نضمن صحة العسل؟

 –  نحن شركة عسل جارا الطبيعي قمنا بتسجيل الشركة في الإمارات العربية المتحدة مع جميع التراخيص والوثائق واتباع التوجيهات والاشتراطات اللازمة والتي تنص عليها الجهات المحلية المختصة من قوانين وضوابط وارشادات، ونقوم بتوفير كل من:

– التحاليل والفحوصات المخبرية

– التوثيق الدولي

– جميع التراخيص سارية المفعول

– جميع الأوراق التي تقدم المصدر والمكونات الأصلية للمنتج وبلد المنشأ للمنتجات

يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني – www.naturaljarrahhoney.com – من نحن – الشهادات – واكتشف جميع تراخيصنا وشهاداتنا وتقارير التحاليل المختبرية لجميع أنواع العسل.

  1. ماذا أفعل إذا لدغت عن طريق نحلة؟

 – الابتعاد عن النحلة بهدوء. قم بإزالة اللدغة بسرعة عن طريق كشطها بسكين زبدة أو بطاقة ائتمان. حاول ألا تنزع كيس السم. ضع العسل على اللدغة حتى لا تتأل وتخفف وتمنع الالتهابات.

  1. هل هناك موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكنني وضع الباركود أو السيريل نمبر الخاص بالمنتجات ، ويوفر لي المصدر؟

– لا. نحن شركة التعبئة والتغليف والشركة التجارية المسجلة والمعتمدة. رمز المنتج / الرقم التسلسلي / هو مشروع مشترك بين المورد وشركتنا فقط.

  1. كيف يتم التحقق منكم؟

–  يتم التحقق من كل منتج وتسجيله من قبل بلدية دبي ، ولا يُسمح بأي إضافة غير طبيعية للملصقات / العبوات. نحصل على أسئلة حول بيانات التغذية وجميع المعلومات الموجودة على العبوة. نحن نتبع التوجيهات والاشتراطات اللازمة والتي تنص عليها الجهات المحلية المختصة من قوانين وضوابط وارشادات. و بصفتنا شركة عسل جارا الطبيعي نتبع متطلبات استيراد الأغذية التي تنفذها إدارة سلامة الأغذية ببلدية دبي.

  1. ماذا لو لم أكن راضيًا عن المعلومات التي تقدمها لي وأريد المزيد من الأدلة؟

– أفضل إجابة هي: قم بتجربة منتجاتنا من فضلك ، قم بتحليله مختبريا وتأكد بنفسك وقارنه بمنتجات أخرى مماثلة في السوق المحلي لأننا واثقون وسعداء جدًا بما نقدمه.

  1. حسنا، لقد زرت موقع الويب الخاص بك. أحتاج إلى رؤية المزيد من التراخيص والشهادات في الخارج؟

–  نعتذر عن ذلك، أي معلومات أخرى تسبب تعارضا مع سياسة الخصوصية والشروط والأحكام ومبادىء التجارة وسياستنا ومن حيث السرية خصوصا مع زبائننا أو موردينا فإنه قطعا لا يمكننا الإفصاح بها.

10. هل عسل الجارا بالفعل أفضل من المنوكا؟

– نعم بالتأكيد. وفقا للأبحاث والتحاليل المختبرية التي أجريت على العسل الجارا ومجموعة أعسال أستراليا الغربية، المراجع المرفقة أدناه لأبحاث علمية ومقالات وروابط مختلفة حول مختلف أنواع العسل بمنطقة أستراليا الغربية وخصوصا عسل الجارا ، بالإضافة إلى بعض الروابط المفيدة لما تم ذكره عن عسل الجارا في وسائل الإعلام:

error: Content is protected !!